˙·٠● M!Mz World ●٠·˙
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عآآلمنا غيــــر,,

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اكثر موقف محرج مر بحياتك

كاتب الموضوعرسالة
lola
جديد بقرطاسهـ
جديد بقرطاسهـ
lola

اكثر موقف محرج مر بحياتك Empty
مُساهمةموضوع: اكثر موقف محرج مر بحياتك   اكثر موقف محرج مر بحياتك Icon_minitime1الأحد سبتمبر 27, 2009 5:05 am

اكيد صادفنا في حياتنا عدد لايحصى من المواقف المحرجه
خلونا نذكر اكثر موقف محرج حصلنا
انا حابدا
اكثر موقف محرج مر بحياتك Icon_lol
اكثر واعفن موقف مر عليه وما انساه ما بقيت اكثر موقف محرج مر بحياتك Kopfschuettel هوه لما لما كنت تقريبا ثالث ابتدائي
كنا ساكنين بالقاعده الجويه بالطايف وتصاميم البيوت فيها انه الفاصل بينك وبين جيرانك بالحوش جداار فقط
كنا انا واخواتي وبنات الجيران نجلس نسولف مع الجدار واحيانا كنا ننط ع بعض ونلعب سوا اكثر موقف محرج مر بحياتك 713444
وكمان كان في حوشهم شجرة رمان ونحنا كمان كان عندنا بس طعم رمان حقتهم احلى
ممكن تقولوا ايش دخل الشجره بس
هيه محور القصه

المهم في يوم من الايام سافروا جيراننا وجاتنا عمتي واولادها اكثر موقف محرج مر بحياتك 396655 من الدمام
قلنا لاولاد عمتي عن الرمان قاموا قرروا انهم ينطوا وياخذوا كم حبه والضحيه اللي اختاروها
عشان تنط هيه انا اكثر موقف محرج مر بحياتك Icon_cry عشاني نحيفه وخفيفه وسريعه ع قولهم

نطيت وجبت لهم رمان وعجبهم قالوا لازم تجيبي كمان ونطيت مره ثانيه
لكن مو كل مره تسلم الجره بعد ماقطفت الرمان وجيت راجعه نداني اكثر موقف محرج مر بحياتك Icon_pale جارنا الله يرحمه من شباك غرفته كنت مررره احبه
انا كنت مفكرته مسافر لكن للاسف ما كان مسافر مع اهله
المهم قال ليه ايش تسوي حبيبتي قلت اسقي الزرع اكثر موقف محرج مر بحياتك 354304 قمة الكذب انه الزرع اساسا مسقي
قال خلاص يا بنتي انا سقيته مشكوره وانتبهي ع نفسك

كرهت الرمان وكرهت نفسي وكل اللي حوليه ولقيت تهزيء من الوالد الله يحفظه اكثر موقف محرج مر بحياتك 389939
خلاني اتوب اطلع الحوش والقهر اكثر موقف محرج مر بحياتك 970578 انه البقيه طلعوا منها زي الشعره من العجينه وكلها جات ع راسي اكثر موقف محرج مر بحياتك 61549

هذا الموقف خلاني اتوب اسمع كلام الناس الغبيه

اكثر موقف محرج مر بحياتك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طريقة لختم القرآن في رمضان اكثر من مرة ..