˙·٠● M!Mz World ●٠·˙
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عآآلمنا غيــــر,,

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أجمل لحظة في الطفولة ههههههه

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ميمي
عضو متحمس
عضو متحمس
ميمي

أجمل لحظة في الطفولة   ههههههه Empty
مُساهمةموضوع: أجمل لحظة في الطفولة ههههههه   أجمل لحظة في الطفولة   ههههههه Icon_minitime1الثلاثاء أغسطس 04, 2009 9:03 am

[size=16] السلام عليكم

طبعا كل واحد أو وحدة عاش فترة الطفولة و هي أجمل فترات الإنسان , وتحصل فيها 87

مواقف كثيرة قد تكون محرجة أو مسلية 58 , و نعيشها ببراءة و دون معرفة ما يدور حولنا

فيكون الطفل صفحة بيضاء , و الآن فليخبرنا كل واحد منكم أو منكن عن أجمل و أروع

لحظة عاشها في طفولته ؟

و تقبلوووووووووووووو تحيااااااااااااااااااااااااااتي

[/size]
prof.loojee
} مراسلة المنتدى ~
} مراسلة المنتدى ~
prof.loojee

مُساهمةموضوع: رد: أجمل لحظة في الطفولة ههههههه   أجمل لحظة في الطفولة   ههههههه Icon_minitime1الثلاثاء أغسطس 04, 2009 5:59 pm

ا نا اقولكم اجمل لحظه وش كانت cyclops كنت انا عندي صديق خيااالي 87 وكنت اكلمه واصدق وجووده مرره لاني والله يررزقني وحيده اول حفيده ومافي احد قدي ابدا فاكنت اتخيل وجود الصديق كانت بنت واسمها ليال 29 على اسم ابلتي في الروضه girl
ومرره كنت احبها
وكانت تلعب معايا طبعا ايش بتقولو انتو بسم الله جني ذي
لا كنت والله احبها كانت مررره طيبه
ونشرب شاي وعندي خيمه صغيره كانت تجي معايا فيها
طبعا لااخفيكم علما لاننا عائله سعوديه
متفهمه في اسلوب المس والجن والكذب ماما كانت تهزئني وتهاوشني وفجاه جاها وسواس انو بنتي ممسوسه الين راقيتني وبعدين سالت صحبتها دكتوره نفسيه طبعا الحرمه مدحت فيني وانو من الذكاء والفهم والعبقره...... الى اخره ماما انصدمت 45 مستحيل بنتي الدلخه ذي فيها ذكاء هههه 67
المهم وقالتلها تزول اذا تعرفت على صديقات بالمدرسه واشبعت الوحده 22 وفعلا
ليال ذي زالت بس رحبو فيني البنات ولكن في شي لم يتغير اذا زعلت اقعد اكلم نفسي في المرايه زي المجانين بس
اششششششششش لا تقولو لاحد 56 خصوصا صحباتي بالجامعه لانهم حينصدمو فيني هههههههه
lola
جديد بقرطاسهـ
جديد بقرطاسهـ
lola

مُساهمةموضوع: رد: أجمل لحظة في الطفولة ههههههه   أجمل لحظة في الطفولة   ههههههه Icon_minitime1الأربعاء أغسطس 05, 2009 12:59 am

Laughing ياحياتي يا لوجي حزنتيني لو ادري كان جبتك بيتنا
انا بصراحه طفولتي كانت وناسه كنا اربع بنات 28 ماشا الله وراء بعض بيننا تقريبا سنتين بس وترتيبي بينهم الثالثه
تخيلي بيت كله بنات وناسه صح بس والله كنا هاديين وما نضارب 14 زي الجنس الاخر انت عارفين مين 85

افتكر احلى وامر لحظات لما سافر بابا لامريكا كان يبغى ياخذنا معاه بس ماما الله يسامحها رفضت بعذر انه اخواتي الكبار راح يتاخروا سنه ع الدراسه 18 انا ماكنت ادرس طبعا فما كانت فارقه معايه كان عمري 4 سنوات تقريبا
كانت حلوه هاذي الفتره لاننا اخذنا راحتنا نسافر مع خوالي 33 اي مكان نطلع من البيت وقت ما نبغى ونرجع في اي وقت ماورانا احد يقول ليش تاخرتوا ولا وين رحتوا

وما كانت حلوه طبعا لاني اشتقت لبابا 6 شهور كامله ماشفته كنت كل ما اشوف طياره اقلها جيبي بابا من امريكا اتوقع حتى الهندي اللي في الشارع عرف ان بابا في امريكا ماما كانت تضربني تقول اسكتي فضحتينا تبغي الهندي يدخل علينا في الليل ويقتلنا 23 تسوي قصص مرعبه ماما

احلى ليله افتكرها لما جاء بابا 29 الدنيا ما كانت شايلتني من الفرحه 27 وجاب لنا هدايا كثييييييييييييره
كلنا نفس الشكل بس الالوان تختلف قلك عشان نفرق بين بعض girl

بس هاذي احلى فتره افتكرها حاليا وكمان كنت احب اروح لجيرانا عشان بنتهم في عمري كنت اجلس عندهم 19 من وقت ما اصحى الين انام صرت بنتهم ماشا الله حتى بابا سافر وانا عندهم ما ودتعه ولما رجعت وما لقيته جلست ابكي Sad

اسففففففففه طولت عليكم بس حبيت اعرض عليكم لمحات من طفولتي الجميله
ذحين تقولوا قصة حياتها كلها مو طفوله بس

شكرررررا ميمي اعطيتني فرصه اتكلم عن طفولتي
ميمي
عضو متحمس
عضو متحمس
ميمي

مُساهمةموضوع: رد: أجمل لحظة في الطفولة ههههههه   أجمل لحظة في الطفولة   ههههههه Icon_minitime1الأربعاء أغسطس 05, 2009 4:11 am

prof.loojee كتب:
ا نا اقولكم اجمل لحظه وش كانت cyclops كنت انا عندي صديق خيااالي 87 وكنت اكلمه واصدق وجووده مرره لاني والله يررزقني وحيده اول حفيده ومافي احد قدي ابدا فاكنت اتخيل وجود الصديق كانت بنت واسمها ليال 29 على اسم ابلتي في الروضه girl
ومرره كنت احبها
وكانت تلعب معايا طبعا ايش بتقولو انتو بسم الله جني ذي
لا كنت والله احبها كانت مررره طيبه
ونشرب شاي وعندي خيمه صغيره كانت تجي معايا فيها
طبعا لااخفيكم علما لاننا عائله سعوديه
متفهمه في اسلوب المس والجن والكذب ماما كانت تهزئني وتهاوشني وفجاه جاها وسواس انو بنتي ممسوسه الين راقيتني وبعدين سالت صحبتها دكتوره نفسيه طبعا الحرمه مدحت فيني وانو من الذكاء والفهم والعبقره...... الى اخره ماما انصدمت 45 مستحيل بنتي الدلخه ذي فيها ذكاء هههه 67
المهم وقالتلها تزول اذا تعرفت على صديقات بالمدرسه واشبعت الوحده 22 وفعلا
ليال ذي زالت بس رحبو فيني البنات ولكن في شي لم يتغير اذا زعلت اقعد اكلم نفسي في المرايه زي المجانين بس
اششششششششش لا تقولو لاحد 56 خصوصا صحباتي بالجامعه لانهم حينصدمو فيني هههههههه

شرفتيني لوجي

من جد الوحده تتعب بس شوفي كيف سرتي مميزه وسارت لك ذكريات احلا

نورتي موضوعي ياقلبوووووو
31
ميمي
عضو متحمس
عضو متحمس
ميمي

مُساهمةموضوع: رد: أجمل لحظة في الطفولة ههههههه   أجمل لحظة في الطفولة   ههههههه Icon_minitime1الأربعاء أغسطس 05, 2009 4:18 am

lola كتب:
Laughing ياحياتي يا لوجي حزنتيني لو ادري كان جبتك بيتنا
انا بصراحه طفولتي كانت وناسه كنا اربع بنات 28 ماشا الله وراء بعض بيننا تقريبا سنتين بس وترتيبي بينهم الثالثه
تخيلي بيت كله بنات وناسه صح بس والله كنا هاديين وما نضارب 14 زي الجنس الاخر انت عارفين مين 85

افتكر احلى وامر لحظات لما سافر بابا لامريكا كان يبغى ياخذنا معاه بس ماما الله يسامحها رفضت بعذر انه اخواتي الكبار راح يتاخروا سنه ع الدراسه 18 انا ماكنت ادرس طبعا فما كانت فارقه معايه كان عمري 4 سنوات تقريبا
كانت حلوه هاذي الفتره لاننا اخذنا راحتنا نسافر مع خوالي 33 اي مكان نطلع من البيت وقت ما نبغى ونرجع في اي وقت ماورانا احد يقول ليش تاخرتوا ولا وين رحتوا

وما كانت حلوه طبعا لاني اشتقت لبابا 6 شهور كامله ماشفته كنت كل ما اشوف طياره اقلها جيبي بابا من امريكا اتوقع حتى الهندي اللي في الشارع عرف ان بابا في امريكا ماما كانت تضربني تقول اسكتي فضحتينا تبغي الهندي يدخل علينا في الليل ويقتلنا 23 تسوي قصص مرعبه ماما

احلى ليله افتكرها لما جاء بابا 29 الدنيا ما كانت شايلتني من الفرحه 27 وجاب لنا هدايا كثييييييييييييره
كلنا نفس الشكل بس الالوان تختلف قلك عشان نفرق بين بعض girl

بس هاذي احلى فتره افتكرها حاليا وكمان كنت احب اروح لجيرانا عشان بنتهم في عمري كنت اجلس عندهم 19 من وقت ما اصحى الين انام صرت بنتهم ماشا الله حتى بابا سافر وانا عندهم ما ودتعه ولما رجعت وما لقيته جلست ابكي Sad

اسففففففففه طولت عليكم بس حبيت اعرض عليكم لمحات من طفولتي الجميله
ذحين تقولوا قصة حياتها كلها مو طفوله بس

شكرررررا ميمي اعطيتني فرصه اتكلم عن طفولتي
مشكوره حبيبتي لولاااااااا لانك عيشتينا طفولتك الحلوه 96
كل وحده فينا لها ذكريات حلوه ومضحكه وحزينه
بس لمن نكبر نشوفها احلا شي مر علينا ونتمنى ان هذيك الايام ترجع
78
ميمي
عضو متحمس
عضو متحمس
ميمي

مُساهمةموضوع: رد: أجمل لحظة في الطفولة ههههههه   أجمل لحظة في الطفولة   ههههههه Icon_minitime1الأربعاء أغسطس 05, 2009 4:42 am

انا اتذكر اشياء كثيره في طفولتي شي اقدر اقوله وشي ما اقدر اقوله لانه محرج Embarassed

المهم اكثر شي اتذكره لمن ماما وخالتي قررو يروحو للحج وقررت ماما انها تخلينا ننام في بيت خالتي الي هي ام ميمو فديتهم

شعوري في الاول كنت زعلانه لان امي بتبعد عني بس لمن عرفت اني راح انام عند بنات خالتي فرحت وانبسطت كثير

طبعا كانت احلا ذكريات لانا كنا ننام واحنا نلعب ونقوم من النوم ونكمل لعب هههههههه 19

ومن الذكريات المضحكه الي مرت علي 58

كنت نضاميه مره في المدرسه لمن ماما تديني المصروف دايم احطه في جيب المريول الي في اليمين
ما احب احط مصروفي الجيب اليسار المهم مره رحت المدرسه ولمن جاء وقت الفسحه دخلت يدي في جيب المريول الي في اليمين ومالقيت مصروفي وجلست ابكي كنت وقتها اولا ابتدائي هههههههه Crying or Very sad

ابكي لاني مقهوره ليه نسيت مصروفي المهم بعد ما انتهت الفسحه وجات الصرفه بالصدفه دخلت يدي في جيبي اليسار ولقيت 45 مصروفي ههههههههه ورجعت ابكي مره ثانيه لاني مافكرت ادور في جيبي اليسار ههههههههه والله حاله

من جد كانت احلا ذكريات حتى لو كانت تضحك 53

يلا الي بعدي شدو حيلكم ونطلقو في التعبير عن ايام الطفوله 72
M!Mz
// الحكومهـ //
// الحكومهـ //
M!Mz

مُساهمةموضوع: رد: أجمل لحظة في الطفولة ههههههه   أجمل لحظة في الطفولة   ههههههه Icon_minitime1الأربعاء أغسطس 05, 2009 8:03 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايس موضوع يا ميمي

طيب انا افتكر انو عندي اخت كبيره شاركتني في كوووول شي

حتى فو صوري تلاقونها محشوره معايا

ماخلتني اتهنى بطفولتي ص2

فديتها الله لايحرمني منها منولتي
من جد صديقه طفولتي وصحبتي واختي

وكمان افتكر اني من يووووم ما اعرف نفسي وبابا يبني في البيت الي احنا دحين ساكنين فيه

وكنا كل جمعه بعد مانفطر فطور الجمعه المقدس نيجي العماره نتفرج فيها
ونلعب وننبسط واحيانا نشوي

كمان لمن كانو بنات خالتي الي هما اهل ميمي يجو عندنا ووحده منهم تبات عندنا
كنا نلعب حريم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ونجيب الفناجين ونعبيها مويه قال قال قهوه
وفي العيد مره ماما وخالتي سافرو يحضرو زواج بنت خالتي الكبييره وجوا بنات خالتي الصغيره ينامو عندنا

ووقت الفطور من الحماس الزايد بنت خالتي الصغيره دخل وجهها في صحن الفوووووووووووووول
ههههههههههههههاااااااي
االهم لاشماته

كمان بابا كان عنده اساليب لتعذيبنا واحنا صغار

كان يشتري طبق البيض ويقعدنا انا ومنول قدامه ويفقع 3 بيضات من فوق
ويخلينا نشربها نيييييييييه
الحمدعالنعمـــــــــه
وكمان كان يجلسنا زي المؤدبين قدامه ويشربنا عصير طماااااااااطم
تهو تهو تهو

وايام عيد الاضحى كنا دايما انا ومنال لمن بابا يجب اللحمه
ناخذ الكلاوي ونلعب فيها عرايس
نسويلها سرير بعلبه المناديل ولحاف بالمناديل ونلعب
هههههههههههههههههههههههههههه

وربي جيل تووووووحفه

ايش كمااان يا ميما >> دخيلك كفاااايه

58

خلاص حأعتقكم

يسلمو ميمي عالموضوع الحماااااسي والفني

يلا الي بعدي ينشر غسيله ولو افتكرت شي حأرجع
69
R0o0oR0o0o
} شخصيـآآآت هـآآآآمهـ,,
} شخصيـآآآت هـآآآآمهـ,,

مُساهمةموضوع: رد: أجمل لحظة في الطفولة ههههههه   أجمل لحظة في الطفولة   ههههههه Icon_minitime1الأربعاء أغسطس 05, 2009 12:33 pm

والله كل لحظات الطفولة جميلة

انا ياحبايبي كنت انا واختين اكبر من وبنت عمتي نلعب مع بعض دايما

تخيلو عارفين الالوان الخشبية حقت زمان كنا ناخذها وكل وحدة تعملها عائلة من الالوان يعني نجيب الكحلي

ودرجاتو دي عائلتي عارفين كيف ونخليها الام والابو والاولاد والبيت حقهم كنا نعملو من اشرطة الفيديو الكبيرة

والله كنا ننبسط مرررررررة وكانت حوسة لو كنا نبى نلعب دي اللعبة

وافتكر كمان لمن كنا نلعب حريم زي كل البنات كنا نجيب الهيل ونحطو مع المويا وهذي قهوتنا العربية والله كنا نفكر

وكمان انا واختي الي اكبر مني بسنتين وبنت عمتي اكبر مني بسنة لمن كنا نروح الملاهي واي مكان كانو لازم يقولو انهم هما الاتنين اخوات وانا بنت عمتهم ليش مدري بس اختي كانت متبرئية مني الله يسامحها

وبس دا الي اافتكرو

مررررة شكرا ياميمو عالموضوع الحلو الي زيك ياقمر

من جد حلوة ذكريات البنات كلهم الله يعطيهم العافية وخصوصا ميمو هيا والبيض والطماطم الحمدلله ماكنا نتعذب زيكم

cheers
ميمي
عضو متحمس
عضو متحمس
ميمي

مُساهمةموضوع: رد: أجمل لحظة في الطفولة ههههههه   أجمل لحظة في الطفولة   ههههههه Icon_minitime1الخميس أغسطس 06, 2009 4:40 am

M!Mz كتب:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايس موضوع يا ميمي

طيب انا افتكر انو عندي اخت كبيره شاركتني في كوووول شي

حتى فو صوري تلاقونها محشوره معايا

ماخلتني اتهنى بطفولتي ص2

فديتها الله لايحرمني منها منولتي
من جد صديقه طفولتي وصحبتي واختي

وكمان افتكر اني من يووووم ما اعرف نفسي وبابا يبني في البيت الي احنا دحين ساكنين فيه

وكنا كل جمعه بعد مانفطر فطور الجمعه المقدس نيجي العماره نتفرج فيها
ونلعب وننبسط واحيانا نشوي

كمان لمن كانو بنات خالتي الي هما اهل ميمي يجو عندنا ووحده منهم تبات عندنا
كنا نلعب حريم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ونجيب الفناجين ونعبيها مويه قال قال قهوه
وفي العيد مره ماما وخالتي سافرو يحضرو زواج بنت خالتي الكبييره وجوا بنات خالتي الصغيره ينامو عندنا

ووقت الفطور من الحماس الزايد بنت خالتي الصغيره دخل وجهها في صحن الفوووووووووووووول
ههههههههههههههاااااااي
االهم لاشماته

كمان بابا كان عنده اساليب لتعذيبنا واحنا صغار

كان يشتري طبق البيض ويقعدنا انا ومنول قدامه ويفقع 3 بيضات من فوق
ويخلينا نشربها نيييييييييه
الحمدعالنعمـــــــــه
وكمان كان يجلسنا زي المؤدبين قدامه ويشربنا عصير طماااااااااطم
تهو تهو تهو

وايام عيد الاضحى كنا دايما انا ومنال لمن بابا يجب اللحمه
ناخذ الكلاوي ونلعب فيها عرايس
نسويلها سرير بعلبه المناديل ولحاف بالمناديل ونلعب
هههههههههههههههههههههههههههه

وربي جيل تووووووحفه

ايش كمااان يا ميما >> دخيلك كفاااايه

58

خلاص حأعتقكم

يسلمو ميمي عالموضوع الحماااااسي والفني

يلا الي بعدي ينشر غسيله ولو افتكرت شي حأرجع
69

الله يسلمك ياقلبي انتي 12

اول شي من جد وحشتينا يلا ارجعي ورجعي منوله معاك ولا ترا انتحر

62

ثاني شي مره ضحكتيني فديتك وربي رجعتيني لايامنا الحلوه

وذكرتيني باشياء كثيره كنا نسويها انا ومنولتي حبيبتي الي وحشتني مره 96

نورتي موضوعي ياقلبي I love you I love you
ميمي
عضو متحمس
عضو متحمس
ميمي

مُساهمةموضوع: رد: أجمل لحظة في الطفولة ههههههه   أجمل لحظة في الطفولة   ههههههه Icon_minitime1الخميس أغسطس 06, 2009 4:45 am

R0o0oR0o0o كتب:
والله كل لحظات الطفولة جميلة

انا ياحبايبي كنت انا واختين اكبر من وبنت عمتي نلعب مع بعض دايما

تخيلو عارفين الالوان الخشبية حقت زمان كنا ناخذها وكل وحدة تعملها عائلة من الالوان يعني نجيب الكحلي

ودرجاتو دي عائلتي عارفين كيف ونخليها الام والابو والاولاد والبيت حقهم كنا نعملو من اشرطة الفيديو الكبيرة

والله كنا ننبسط مرررررررة وكانت حوسة لو كنا نبى نلعب دي اللعبة

وافتكر كمان لمن كنا نلعب حريم زي كل البنات كنا نجيب الهيل ونحطو مع المويا وهذي قهوتنا العربية والله كنا نفكر

وكمان انا واختي الي اكبر مني بسنتين وبنت عمتي اكبر مني بسنة لمن كنا نروح الملاهي واي مكان كانو لازم يقولو انهم هما الاتنين اخوات وانا بنت عمتهم ليش مدري بس اختي كانت متبرئية مني الله يسامحها

وبس دا الي اافتكرو

مررررة شكرا ياميمو عالموضوع الحلو الي زيك ياقمر

من جد حلوة ذكريات البنات كلهم الله يعطيهم العافية وخصوصا ميمو هيا والبيض والطماطم الحمدلله ماكنا نتعذب زيكم

cheers

مشكوره رووورررتي 31

نورتي موضوعي بذكريات طفولتك الحلوه

ذكرتيني باحلا لعبه الي كل البنوتات يحبونها الي هي لعبة حريم من جد كانت احلا لعيه

فديتك ياقلبي 53

أجمل لحظة في الطفولة ههههههه
صفحة 1 من اصل 1